فيسبوك تويتر
webdirectorysites.com

كيفية تجنب السقوط من قبل محركات البحث

تم النشر في يوليو 24, 2021 بواسطة Alden Detrick

بالنسبة لمواقع الويب ، ربما تكون أهم الأشياء في وجودها هي ترتيبها مع محركات البحث المختلفة. السبب الرئيسي الذي يجعل هذا مهمًا للغاية هو أنه عندما يتم تصنيف مواقع الويب عالية من قبل محركات البحث المختلفة ، فإنها تغمرها حركة المرور المجانية والمستهدفة من الزوار الذين يبحثون عن معلومات أو منتجات. من الواضح أنه يجب تجنب أي نوع من النشاط الذي قد يضر مواقع الويب المحتملة للحصول على قائمة متميزة بغض النظر عن السبب. النصيحة التالية هي الأشياء التي يجب على مواقع الويب تجنبها تمامًا إذا رغبوا في تحسين نتائجها مع محركات البحث المختلفة.

@ عدم البريد العشوائي

لا يوجد أي من مواقع محركات البحث المختلفة تقريبًا على المدى الطويل الذي يمارس الرسائل غير المرغوب فيها. أيضًا ، تقوم SE في كثير من الأحيان بتحديث تعريفها "لمحرك البحث عبر الإنترنت" بدلاً من قول مستخدم الإنترنت الشائع ، بحيث يكون من المفيد تعليم نفسك والبقاء على حدود ذلك على هذا البريد العشوائي من قبل SE الرئيسي. في كثير من الأحيان عناوين URL لـ SE السوداء التي تشارك في البريد العشوائي ، لذلك لا تريد فقط عدم الحصول على فهرسة مع ذلك ، يمكنك بسهولة الحصول على قائمة سوداء إلى الأبد. بالتأكيد تستحق تجنب.

لا تستخدم الإطارات

عادة ما لا تستجيب العناكب المحرك التي تزحف الشبكة بشكل جيد لمواقع الويب التي تستخدم الإطارات وأحيانًا تفوت معظم الصفحات المدرجة في موقع الويب. لهذا السبب ، يجب أن تبتعد عن الإطارات على موقع الويب الخاص بك لأن SE عادة لا تعاملهم بشكل إيجابي.

ليس لديك صفحات قيد الإنشاء

تأكد بمجرد إرسال عنوان URL الخاص بك إلى محركات البحث المختلفة للحصول على فهرسة أنه ليس لديك صفحات لا تزال قيد الإنشاء حاليًا. لا يمكن لـ SE's عمومًا الوقوف على قائمة الصفحات التي لا تزال قيد الإنشاء ، إذا كان لديك هذه الأشياء ، فتأكد من إنهاءها قبل الخضوع للفهرسة. أيضًا ، لا تستخدم أبدًا عبارة "قيد الإنشاء" على صفحاتك غير المكتملة!

@ لا تستخدم نصًا غير مرئي أو حيل غير متقلبة أخرى

لا تستخدم نصًا غير مرئي مع حشو الكلمات الرئيسية لتعزيز مواقع ترتيب محرك البحث. قد لا يعرف المشاهدون أنك تستخدم نصًا غير مرئي ، ومع ذلك فإن العناكب لمحرك البحث على الإنترنت ستقوم بإلقاء القائمة على عنوان URL الخاص بك. العب عادلا والمبادئ التوجيهية.

hosts free

تجد الشركات التي تستخدم مضيفي الويب المجاني مواقعها الإلكترونية فهرستها بواسطة محركات البحث المختلفة. والسبب وراء ذلك هو أن المضيفين المجانيين لديهم الكثير من القيود ويؤدي إلى قدر كبير من المشكلات للمستخدمين ، وليس نسيان المواقع التي انخفضت مع انخفاض الخادم. قد تتسبب المشكلات في الخادم الخاص بك في حدوث مشكلات مع فهرسة SE ، لذلك تجنبها إن أمكن.

هذه ببساطة بعض الاقتراحات الشائعة للمساعدة في الحفاظ على صفحاتك عبر الإنترنت فهرستها محركات البحث المختلفة والترتيب في SERP. في حالة تجاهل هذه المؤشرات ، يجب ألا تتفاجأ إذا لم تكن صفحاتك عنصفة وفهرستها وتصنيفها.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
webdirectorysites.com

How to Avoid Being Dropped by the Search Engines

Posted on August 28, 2019 by Alden Detrick

For websites, probably the most important things within their existence is their ranking with the various search engines. The key reason why that is so important is basically because when websites are ranked high by the various search engines, they get flooded with free, targeted website traffic from visitors that are searching for information or products. Obviously, any type of activity that may hurt a websites potential for obtaining a premium listing ought to be avoided no matter what. The following advice are things websites should completely avoid should they desire to optimize their results with the various search engines.

Don't Spam

Almost none of the various search engines index websites longterm that practice spamming. Also, se's frequently update their definition of "internet search engine spam" than say the common Internet user, so that it will be worthwhile to teach yourself and stay current on this is of spamming by the major se's. Se's frequently blacklist URLs that take part in spamming, so not merely do you want to not get indexed nevertheless, you could easily get blacklisted forever. Certainly worth avoiding.

Don't Use Frames

Search engine spiders that crawl the net usually do not respond well to websites using frames and sometimes miss most of the pages which are listed within the web site. Because of this, you should stay away from frames on your own website because se's usually do not treat them favorably.

Don't Have Pages Under Construction

Make sure once you submit your URL to the various search engines to obtain indexed that you don't have pages currently still under construction. Se's generally can't stand to list pages which are still under construction, if you have these make sure to finish them before submitting for indexing. Also, never utilize the phrase "Under Construction" on your own pages which are unfinished!

Don't use Invisible Text or Other Sneaky Tricks

Do not use invisible text with keyword stuffing to strengthen your search engine ranking positions. Your viewers may not know that you're using invisible text, however the internet search engine spiders will catch you and could blacklist your URL. Play fair and by the guidelines.

Free Hosts

Frequently businesses that use free web hosts find their websites not getting indexed by the various search engines. The reason behind that is that free hosts have plenty of restrictions and result in a large amount of problems for users, not forgetting sites which are down as the server is down. Issues with your server may cause issues with SE indexing, so avoid it if possible.

These are simply some of the popular suggestions to help keep your online pages indexed by the various search engines and ranking in the SERP's. In the event that you ignore these pointers, you ought not be surprised if your pages aren't spidered, indexed, and ranked.